بحث

أخبار اليوم

مانشستر يونايتد يقترب من استعادة مايكل كين

  • 22:05
  • 2017-04-20

قالت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الخميس، إن نادي مانشستر يونايتد، اقترب من استعاده مدافعه الشاب مايكل كين، الذي انتقل بشكل دائم لبيرنلي في يناير من العام 2015، بعد قضائه لستة أشهر معارًا له.
 
وأوضحت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن اللاعب الإنجليزي سوف يرحل عن بيرنلي بنهاية الموسم الحالي، وينضم لفريقه السابق مانشستر يونايتد، بعد الموسم المميز الذي يقدمه حاليًا والذي وضعه في صفوف المنتخب الإنجليزي للمرة الأولى.
 
وانتقل كين من مانشستر يونايتد إلى بيرنلي في صيف عام 2014 بعقد إعارة، بعدما وافق لويس فان جال على إعارته لعدم اقتناعه بوجوده في الفريق الأول في ذلك الموسم، ثم اشتراه نادي بيرنلي بشكل دائم مقابل 2.5 مليون جنيه إسترليني.
 
وأضافت أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد سوف يتخلى عن 25 بالمائة من رسوم بيع اللاعب مقابل الحصول عليه الصيف المقبل.
 
ويملك كين عقدًا مع نادي بيرنلي حتى عام 2018، وقد رفض اللاعب مؤخرًا فرصة لتمديد عقده مع النادي ، وسط رغبة العديد من الأندية وخاصة مانشستر يونايتد في الحصول عليه.
 
وكانت تقارير سابقة قد أشارت لرغبة كل من إيفرتون وليستر سيتي الإنجليزيين أيضًا الحصول على مايكل كين، ويريد بيرنلي مبلغ 20 مليون إسترليني للتخلي عن لاعبه خاصة أنه أصبح لاعبًا دوليًا مع المنتخب الإنجليزي.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين