بحث

أخبار اليوم

ريال مدريد يخشى فريقًا واحدًا في نصف نهائي دوري الأبطال

  • 22:07
  • 2017-04-20

قالت صحيفة إسبانية، إن ريال مدريد، يخشى فريقًا واحدًا، قبل إجراء قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، غدًا الجمعة، في مدينة نيون السويسرية، مقر الاتحاد الأوروبي "يويفا".

وتأهلت فرق ريال مدريد، وأتلتيكو مدريد، وموناكو، ويوفنتوس، إلى نصف النهائي، بعدما تفوقت على بايرن ميونيخ، وليستر سيتي، ووبوروسيا دورتموند، وبرشلونة، على الترتيب.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية، المقربة من ريال مدريد، إن "الفريق الملكي، يخشى مواجهة موناكو، الذي ربما يعتبره البعض الحلقة الأضعف في هذا الدور".

وأشارت الصحيفة إلى أن "هذا الخوف له عدة أسباب، ربما أبرزها القوة الشابة بصفوف الفريق، كما أن مدربه يعرف أنه لا يوجد لديه شيء يخسره، وكل الضغط سيكون واقعًا على خصمه في نصف النهائي".

وأضافت "كما أن موناكو، سيستعد بكل قوته، إذا ما أوقعته القرعة في مواجهة ريال مدريد، الذي نجح في الفوز على قوى كبرى، كبرشلونة، وأتلتيكو مدريد، وبايرن ميونيخ، منذ تولي زين الدين زيدان، المهمة الفنية له".

وتابعت "كما أن من بين أبرز الأسباب، الذكرى السوداء بين ريال مدريد، وموناكو بدوري الأبطال في موسم (2003- 2004)، عندما التقى الفريقان، في  ربع النهائي".

وأوضحت أنه "رغم أن ريال مدريد، كان يضم أسماء كبيرة، أبرزها زين الدين زيدان، إلا أن موناكو استطاع أن يُقصي ريال مدريد من البطولة".

واختتمت الصحيفة "ريال مدريد، استقبل مواجهته أمام بايرن ميونيخ في ربع النهائي بسرور، حيث كان يرغب الفريق، في تجنب مواجهة موناكو، والآن يريد أن يتجنبه مرة أخرى في نصف النهائي".

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين