بحث

أخبار اليوم

بوتراجينيو يحذر من الأخطاء أمام أتلتيكو مدريد

  • 17:59
  • 2017-04-21

قال مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد الإسباني، إميليو بوتراجينيو، إن أتلتيكو مدريد، الذي أوقعته قرعة نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام الملكي، سيخوض هذا الدور وهو في حالة جيدة جدا مثله مثل الميرينجي.

وفي تصريحات أدلى بها اليوم، الجمعة، عقب انتهاء القرعة، أشار بوتراجينيو "نحن نعرفهم جيدا جدا. هذا الموسم الرابع على التوالي الذي نواجه فيه أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال الأوروبي. إنه منافس بالغ الصعوبة، دفاعه صلب وجيد جدا، ولكن تأهلنا لنصف النهائي بعد مواجهة صعبة أمام بايرن ميونخ يجعلنا سعداء".

وأضاف "تنقصنا خطوة وهي الأصعب، وسنبذل قصارى جهدنا لكي نتأهل إلى النهائي الذي نتوق له كثيرا".

كما يرى أن "أتلتيكو يخوض هذا الدور وهو في حالة جيدة جدا ونحن كذلك أيضا"، رغم أن الفريقين مازال أمامهما خوض مباريات في الليجا قبيل ذهاب نصف النهائي المقرر أن يقام أوائل الشهر المقبل.

وأبرز أن التشامبيونز ليج تمثل منافسة عريقة ومهمة، لذا على اللاعبين بذل كل ما في وسعهم لكي يتمكنوا من تحقيق الهدف المتمثل في التأهل للنهائي، على أمل أن يتوج ريال مدريد بلقب البطولة للمرة الـ12 في تاريخه.

وقال "ستكون مباراتان بهما الكثير من المنافسة، أتلتيكو مدريد لن يتهاون لذا فإن علينا أن نكون في أفضل مستوياتنا ونثق في لاعبينا الذين قادونا إلى هذا الدور، وأدخلوا سعادة كبيرة في نفوسنا".

وحول خوض لقاء الإياب خارج معقل الريال وعما إذا كان سيؤثر على الفريق، رد بوتراجينيو "لا يمكن معرفة الأمر. خوض الإياب على أرض الفريق قد يمثل ميزة معينة، ولكن الأمر يعتمد على نتيجة لقاء الذهاب. يجب أن نكون حازمين ونحقق نتيجة جيدة (في الذهاب) لكي نتمكن من الدفاع في فيستني كالديرون".

وذكر ما حدث في 2014 عندما خاض الريال لقاء الإياب في معقل بايرن ميونيخ ولكن حينها تأهل الفريق إلى النهائي.

وأشار إلى أن أتلتيكو "يستغل أخطاء المنافس بشكل جيد جدا، ولديه لاعبون كبار في مراكز مختلفة كما أن دفاعه صلب جدا وتدخل شباكه القليل من الأهداف".

وأكد أن هذا النوع من المواجهات الإقصائية يتطلب "مستوى تركيز مثالي وعدم ارتكاب أخطاء، فالأخطاء يكون ثمنها باهظا".

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين