بحث

أخبار اليوم

الكلاسيكو الأخير المحتمل في مسيرة 3 نجوم بريال مدريد

  • 12:46
  • 2017-04-23

سلطت تقارير صحفية إسبانية، الضوء على الكلاسيكو الأخير المحتمل في مسيرة 3 لاعبين في ريال مدريد، المهددين بالرحيل عن صفوف الفريق الملكي عقب نهاية الموسم الجاري.

وقال موقع "البرنابيو" الداعم لريال مدريد: "مباراة اليوم هي موعد خاص بين ريال مدريد وبرشلونة، وعلى الرغم أن هذه اللعبة هي للاستمتاع، إلا أنه سيكون لها طعم حلو وآخر مر وربما طعم الوداع أيضًا".

وأضاف التقرير: "سوق الانتقالات يقترب وهناك عدد من الخيارات، ينظر فيه ريال مدريد للتعاقد معه، فيما يواجه بعض اللاعبين خطر الرحيل".

خاميس رودريجيز



يبدو أن رحيل خاميس بات أقرب من أي وقت مضى، ففي مواجهة بايرن ميونيخ بإياب دور الـ8 دوري أبطال أوروبا، لم يجر عمليات الإحماء حتى.

الدوري الإنجليزي والإيطالي قد يكونا الوجهة المقبلة للدولي الكولومبي إلا أنه لن يباع بسعر رخيص رغم أنه لا يعيش أفضل لحظاته مع ريال مدريد.

واستدعى زين الدين زيدان، خاميس لقائمة الريال التي ستواجه برشلونة، إلا أن صاحب الـ25 عامًا يشك في مشاركته أمام الفريق الكتالوني.

ألفارو موراتا



وضع موراتا في ريال مدريد يظل غير مفهومًا، فاللاعب منذ وصوله إلى ريال مدريد، وهو يبلي بلاءً حسنًا عندما منح له زيدان فرصة المشاركة، ومع ذلك يتم الدفع بكريم بنزيمة الذي يعد من الأسباب الرئيسية التي قد تدفع مهاجم يوفنتوس السابق للرحيل.

موراتا لديه عروضًا مغرية للغاية، المهاجم الإسباني سيتخذ قراره في الصيف، ولكن ربما المشاركة في الكلاسيكو قد تجعله يعيد التفكير في الأمر.

كيلور نافاس



موقف كيلور حساس جدًا، فهذا الموسم شهد انخفاضًا كبيرًا في مستواه، هو يعلم أن دافيد دي خيا وتيبو كورتوا حارسي مانشستر يونايتد وتشيلسي على الترتيب، المرشحين الأقوى لحراسة عرين الريال في الموسم المقبل.

وعلى الرغم من مساندة زملاءه له، سيكون الكلاسيكو فرصة عظيمة لترك انطباع جيد لدى جماهير ريال مدريد.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين