بحث

أخبار اليوم

مدير ليفربول السابق: برشلونة حاول استغلال عضة سواريز

  • 12:14
  • 2017-04-28

فجر مسؤول سابق بنادي ليفربول الإنجليزي مفاجأة من كواليس صفقة انتقال المهاجم الأوروجواياني، لويس سواريز، إلى صفوف برشلونة الإسباني، في صيف 2014، مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.

وقال آيان أيري، المدير التنفيذي السابق لنادي ليفربول، إن مسؤولي الفريق الكتالوني حاولوا استغلال واقعة عض سواريز للمدافع الإيطالي، جورجيو كيلليني، خلال كأس العالم، من أجل تخفيض المقابل المادي للصفقة، حسبما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية.

وبسؤاله عن أصعب صفقة خلال تواجده بإدارة ليفربول، رد أيري، خلال محاضرة بجامعة "جون موريس" بمدينة ليفربول، قائلًا: "سواريز كان الصفقة الأصعب، لأنه لم تكن هناك رغبة في الاستغناء عنه، إضافةً إلى أنه قام بعض لاعب أثناء كأس العالم".

وأضاف: "أتذكر أن المدير الرياضي لنادي برشلونة قام بالاتصال بي، قبل أن تنتهي مباراة إيطاليا وأوروجواي في كأس العالم، بل بمجرد أن قام سواريز بعض جورجيو كيلليني، وقال لي: صديقي، لقد قام سواريز بعض لاعب، فما ثمن هذه الواقعة؟".

وتسببت هذه الواقعة في إيقاف لويس سواريز 4 أشهر، ولم تكن الأولى له، بل تم إيقافه أيضًا 10 مباريات من قبل، لقيامه بعض برانيسلاف إيفانوفيتش، مدافع تشيلسي، في موسم 2012/2013.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين