بحث

أخبار اليوم

زيدان: لا أعرف كيف فعلها بنزيمة

  • 04:36
  • 2017-05-11

أشاد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بأداء ومستوى مهاجم فريقه كريم بنزيمة، الذي قدم مباراة مميزة، أمام أتلتيكو، بنصف نهائي دوري الأبطال، وكان مساهمًا بدرجة كبيرة، في هدف الفريق، الذي سجله إيسكو.

كان ريال مدريد، خسر أمام أتلتيكو (1-2) بإياب نصف النهائي، لكنه استفاد من فوزه ذهابًا (3-0) ليتأهل للمباراة النهائية، أمام يوفنتوس، في كارديف بويلز، في 3 يونيو/حزيران المقبل.

وقال زيدان، في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية، عقب المباراة: "نحن سعداء جدًا. في نهاية المطاف لقد وصلنا إلى النهائي. الفضل يعود للجميع، خصوصًا اللاعبين، الذين عملوا بجد حتى الآن".

وأضاف :"سيكون لدينا وقتٌ كافٍ للتحضير للمباراة النهائية. أودُّ أن أقول أن الجميع، سعيد بما فعلناه اليوم".

وتابع "واجهنا صعوبة في المباراة؛ بسبب تسجيلهم هدفين، لكن لم يكن هناك داعٍ للقلق. كنا نعرف أننا سنحصل على الفرص. في الشوط الثاني لعبنا بشكل أفضل. مع إيسكو، وبنزيمة كان لدينا مزيد من الفرص للتسجيل".

وعن مواطنه كريم بنزيمة، قال: "لا أعرف كيف مر من هناك.. لكن كرة القدم ليست مجرد هدف. لقد سجل سابقًا وهناك أمور أخرى يقوم بها مثلما فعل اليوم. أنا سعيد لأدائه.. بشكل عام الفريق ككل قدم مباراة جيدة".

ولعب بنزيمة، دورًا هامًا في إحراز الريال لهدفه، حيث راوغ 3 مدافعين في مساحة صغيرة للغاية، قبل أن يمرر كرة عرضية من الناحية اليسرى لتوني كروس، الذي سدد مباشرة لترتد الكرة من يد يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو، وتتهيأ الكرة أمام إيسكو، الذي لم يجد صعوبة في إيداع الكرة داخل الشباك.

وتابع: "من المؤكد أن كل اللاعبين يريدون اللعب في كل مباراة، وأنا أتفهم ذلك. النهائي قادم والمدرب هو من سيختار التشكيلة التي ستلعب، وما أحاول أن أضعه في رأسي، هو أن الكل مهم".

واختتم :"هذا الفريق يملك لاعبين من الطراز العالمي، في أي فريق آخر سوف يكونون في التشكيلة الأساسية، وهذه الميزة التي تجمع اللاعبين هنا.. إنهم مؤمنون بما نقوم به".

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين