بحث

أخبار اليوم

هيريرا: سنقاتل من أجل المصابين

  • 10:54
  • 2017-05-12

قال الإسباني أندير هيريرا، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، عقب تعادل الفريق، مساء أمس الخميس، بهدف لمثله أمام سيلتا فيجو الإسباني، في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي، والتأهل لنهائي البطولة، إن "من المستحيل أن تفوز بمباراة في نصف النهائي دون أن تعاني".

واستفاد الفريق الإنجليزي من فوزه في مباراة الذهاب، التي أقيمت الأسبوع الماضي في إسبانيا على ملعب (بالايدوس)، بهدف نظيف، ليقطع بطاقة العبور للدور النهائي بإجمالي المواجهتين (2-1).

وقال هيريرا في تصريحات لشبكة (بي تي سبورت) البريطانية عقب اللقاء: "كانت مباراة مجنونة.. أعتقد أننا كنا الطرف الأفضل في مباراة الذهاب، وكنا نستحق الفوز بنتيجة أكبر، واليوم عانينا كثيرًا، لكننا في النهائي وهو الأمر الأهم، لهذا فنحن سعداء".

وأضاف: "لا يمكن أن تفوز بسهولة في مباراة نصف النهائي، من المستحيل تحقيق ذلك دون معاناة.. المنافس كان يلعب مباراة عمره، وكنا ندرك هذا الأمر، قاتلنا كثيرًا من أجل التواجد في النهائي وهذا هو الأهم الآن، سنحاول الفوز بهذه البطولة".

وتعهد الدولي الإسباني "ببذل أقصى ما لديهم" في المباراة النهائية يوم 24 مايو/آيار الجاري، أمام أياكس أمستردام الهولندي، في العاصمة السويدية ستوكهولم، وقال إنهم يرغبون في إهداء اللقب للثلاثي المصاب، الأرجنتيني ماركوس روخو، والمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والهولندي تيموثي فوسو منساه.

وقال في هذا الصدد: "نحن فريق واحد وسنقاتل من أجل المصابين، من أجل ماركوس وتيم وزلاتان.. وأيضًا من أجل الذين كانوا مصابين من قبل، نحن عائلة واحدة".

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين