اليوم: الخميس    الموافق: 21/02/2019    الساعة: 03:42 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
اسم الموقع
اسم الموقع
راكيتيتش يعلق على واقعة إهانة لاعب ريال مدريد لبيكيه
26/05/2017 [ 11:08 ]
راكيتيتش يعلق على واقعة إهانة لاعب ريال مدريد لبيكيه

أكَّد الكرواتي إيفان راكيتيتش، صانع ألعاب برشلونة، أنّ لاعبي الفريق، لا يهتمون بمعرفة هوية المدرب، الذي سيخلف لويس إنريكي على مقعد المدير الفني، لكنّهم يركزون فقط، على الفوز ببطولة كأس الملك.

وقال راكيتيتش، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم الجمعة: "نصب 100% من تركيزنا على مباراة الكأس، دون الانشغال بمعرفة اسم المدرب الجديد؛ لأنّ أهم شيء حصد لقب جديد لبرشلونة".

وحدَّد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، الإثنين المقبل، موعدًا لتحديد هوية مدرب الفريق الكتالوني، فيما تؤكد تقارير صحفية، أنّه سيكون إرنستو فالفيردي، مدرب أتلتيك بيلباو.

وأضاف الكرواتي: "نعلم أن مواجهة ديبورتيفو ألافيس، لن تكون سهلة. إنّهم يمتلكون حماسة كبيرة للفوز باللقب لأول مرة في تاريخهم، لكننا الأكثر رغبة".

وأوضح "بالطبع أشعر بالحزن على ضياع لقب الدوري الإسباني، الذي حصدناه الموسمين الماضيين، لذلك سيكون هدفنا الأول الموسم المقبل، استعادة الليجا".

وتحدث الكرواتي، عن واقعة إهانة لاعب من ريال مدريد، لجيرارد بيكيه، أثناء احتفالات الملكي بلقب الليجا، بقوله: "من الطبيعي أن يفعلوا ذلك".

وأوضح "برشلونة، تفوَّق على فرق أوروبا، في الأعوام الماضية، وكنَّا دائمًا الاسم المتوقع للفوز بالدوري، وهذا الأمر، هو دافع لنا؛ لعدم التفريط في البطولة مجددًا، أمّا بيكيه، فهو أفضل مدافع في العالم".

وكانت وسائل إعلام إسبانية، نقلت مشاركة داني كارفاخال، في ترديد عبارات مسيئة ضد زميله بمنتخب إسبانيا، قائلاً: "بيكيه الوقح.. هيا حي الأبطال".

واختتم: "أود توجيه التحية لإنريكي، الذي تعلمت منه الكثير، خلال الفترة التي قضيتها بالنادي الكتالوني. أتمنى له التوفيق في مستقبله".

ويواجه برشلونة، ألافيس غدًا، السبت، في نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب "فيسنتي كالديرون"، وهي الفرصة الأخيرة للبلوجرانا لحصد بطولة، هذا الموسم.

تعليقات الفيسبوك
تعليقات الموقع
فيس بوك
تويتر
يوتيوب
RSS
برامج الحرية ليوم الخميس
الحرية تيوب
أبرز قرارات المجلس المركزي الفلسطيني
كاريكاتير
نتنياهو
إستطلاع الحرية
برأيك .. هل ستمر مؤامرة "صفقة القرن" على شعبنا ؟
سيفشلها شعبنا
سيتم تمريرها
لا أعلم
انتهت فترة التصويت
أسعار العملات
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.62 3.60
الدينــار الأردنــــي 5.14 5.11
الـــيــــــــــــورو 4.20 4.18
الجـنيـه المـصــري 0.20 0.20
القائمة البريدية
حالة الطقس