اليوم: الاربعاء    الموافق: 17/10/2018    الساعة: 22:14 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
اسم الموقع
اسم الموقع
لماذا يجب ان نكون مع السعودية دائما ؟؟
19/05/2018 [ 13:27 ]
لماذا يجب ان نكون مع السعودية دائما ؟؟
المحامي زيد الايوبي
لماذا يجب ان نكون مع السعودية ؟؟سؤال مهم وقد يأتي معاكس لتيار العاطفيين بعض الشيء لكن الاجابة عليه يجب ان ترتبط بالعلم والحرص على الوضع العربي المستهدف من كل اشرار الارض ..
فالسعودية رائدة العالم الاسلامي والعربي تتعرض ايضا لذات المؤامرة التي تتعرض لها الكيانية العربية والاسلامية ..رب قائل يقول ماذا حل بك يا استاذ لتدافع عن الموقف السعودي بهذا الشكل ..
والحقيقة انا لا ادافع عن احد لكن يجب ان نتعامل كعرب وفلسطينيين مع السعودية وموقفها بعقلانية ومنطقية اكثر سيما وانها الدولة العربية الوحيدة التي تقف ندا عنيدا في مواجهة المشروع الايراني الاسود في المنطقة ..
ايران التي تتغول على الوطن العربي وتتمدد في العديد من الدول العربية هي ذاتها سبب انهيار العراق وهي ذاتها سبب انهيار اليمن وهي ذاتها سبب انهيار سوريا وهي السبب الحقيقي لانعدام الامن والاستقرار في المنطقة ..
صحيح هناك من يقول ان اسرائيل سبب مصائبنا جميعا وانا اتفق معكم في ذلك لكن اسرائيل هي التي دعمت ايران واسرائيل هي التي مدت ايران بالسلاح في ايام الشاه واسرائيل هي التي تتحالف استراتيجيا مع ايران من تحت الطاولة فماذا لو علمتم ان اليهود الايرانيين في دولة الاحتلال يفوق تعدادهم ثلاثمئة الف يهودي وهم من يتحكمون بطريقة او بأخرى في اقتصاد وسياسة كيان الاحتلال وماذا لو علمتم ان موشي كتساف ايراني وموفاز واشكنازي وغيرهم من كبار السياسيين والعسكريين هم ايضا ايرانيين وماذا لو علمتم ان اكثر من الف شركة لرجال اعمال يهود من اصل ايراني يتبادلون النشاط التجاري والصناعي مع بلدهم الام ايران وماذا لو علمتم ان اكثر من خمسمائة كنيس يهودي موجود في ايران واليهود هناك يمارسون طقوسهم بكل حرية وكل اريحية تحت حراسة الحرس الثوري الايراني ولا يوجد في ايران مسجد سني واحد .. هذه هي ايران التي تتغول على العرب وبلادهم وتريد السيطرة على مقدراتنا وتحويل الوطن العربي الى مستعمرة ايرانية ..
طيب..ماذا لو قلت لكم ان الشركات الاوروبية التي استثمرت في ايران بعد الاتفاق النووي الايراني في معظمها ممللوكة لرجال اعمال يهود من اصل اوروبي ..اسرائيل مستفيدة من ايران سواء في حالة السلم معها او في حالة الحرب الباردة معها ..هذه هي ايران التي ترتبط بمصالح استراتيجية مع كيان الاحتلال هي ذاتها ايران التي تريد الهيمنة على الاقليم العربي ..
من هنا يأتي تأييدي للسعودية ومن هنا ايضا يأتي احترامي لهذه الدولة العربية الاسلامية التي تنبهت لاخطار ايران مبكرا وتقف سدا منيعا في مواجهة هذا المشروع الصفوي الفارسي الذي يريد ان يلتهم المنطقة العربية جلها من خلال دعمه لمليشيات وقوى محلية تتاجر في استقرار المنطقة مقابل التمويل والحصول على المكاسب المالية فقط ...
نحن كفلسطينيين يجب ان نكون اكثر شعب عربي واعي لكل ما تقدم ويجب ان نكون دوما مع السعودية لانها هي من تتصدى للمشروع الايراني فنحن في النهاية عرب ويهمنا مصلحة عروبتنا ..ونحن كفلسطينيين ايضا يجب ان نتذكر دوما ان اكثر دولة عربية تقف الى جانبنا سياسيا وماليا هي السعودية فحجم المعونات والمساعدات التي تقدمها السعودية لشعبنا تفوق المعونان التي تقدمها ايران لوكلائها لدينا فقط مئات المرات ..السعودية تدعم دولة فلسطين والخزينة العامة اما ايران فتدعم جماعتها فقط ..
سمعنا كثيرا عن اخبار واشاعات تصدر عن الاعلام الاسرائيلي والايراني والقطري ضد السعودية ..والهدف دائما من هذه الاشاعات بث الفرقة بين الشعبين والسعودي والفلسطيني ..لقد جسدت القيادة السعودية ممثلة بجلالة الملك سلمان حفظه الله ارفع مواقفها التاريخية الداعمة لقضيتنا في قمة الظهران عندما اعلن جلالة الملك ان السعودية مع فلسطين واهل القدس وامر بتقديم المساعدات للمقدسيين لمساعدتهم على الصمود في ارضهم . وهذا واجبها الذي لا تحتاج لمن يشكرها عليه ..
لقد وقفت السعودية الى جانبنا طوال صراعنا مع الاحتلال ولا زالت في الوقت الذي دعمنا الايراني بالشعارات الزائفة ..لماذا لا نسأل ايران ووكلائها اين صواريخكم من نقل السفارة الامريكية الى القدس ..ولماذا نوجه اللوم فقط للسعودية وننسى ان هناك من اشبعنا شعارات على مدى عقودا مضت ولم نرى افعال من هؤلاء ..اليست لا يوجد اهم واقدس من القدس حتى تتحرك جيوش وصواريخ ايران باتجاه كيان العدو الاسرائيلي للذود عن كرامة العرب والمسلمين في القدس ام ان ترسانة ايران وجدت لاغراض اخرى غير تحرير فلسطين والدفاع عن الاقصى .... كفانا ظلما للموقف السعودي لان المؤامرة التي تستهدف القدس هي ذاتها التي تستهدف الرياض وباقي عواصم العرب.. بكل الاحوال ادعو جميع النخب الوطنية الفلسطينية المثقفة لان تحكم عقلها اكثر...لا ان تنقاد خلف العواطف والشعارات والاعلام الاسرائيلي والايراني الذي يسعى للنيل مع علاقتنا التاريخية مع السعودية واهلها وقيادتها ... لكل ما تقدم ولاسباب اخرى قد سهوت عنها يجب ان نكون مع السعودية دائما ... واحترامي لكل من يخالفني الرأي ..
تعليقات الفيسبوك
تعليقات الموقع
فيس بوك
تويتر
يوتيوب
RSS
برامج الحرية ليوم الاربعاء
الحرية تيوب
أبرز قرارات المجلس المركزي الفلسطيني
كاريكاتير
نتنياهو
إستطلاع الحرية
برأيك .. هل ستمر مؤامرة "صفقة القرن" على شعبنا ؟
سيفشلها شعبنا
سيتم تمريرها
لا أعلم
ينتهي التصويت بتاريخ
31/12/2018
أسعار العملات
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.62 3.60
الدينــار الأردنــــي 5.14 5.11
الـــيــــــــــــورو 4.20 4.18
الجـنيـه المـصــري 0.20 0.20
القائمة البريدية
حالة الطقس