اليوم: السبت    الموافق: 22/09/2018    الساعة: 07:07 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
اسم الموقع
اسم الموقع
افتتاح أول فرع لحلويات نفيسة في فلسطين
فاونتن كافيه، و فروت سالاد، احدى المشاريع الاستثمارية التابعة لشركة ابو زهرة للتجارة والاستثمار
12/08/2018 [ 15:41 ]
افتتاح أول فرع لحلويات نفيسة في فلسطين

صوت الحرية

 افتتحت محافظ محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام، ورئيس اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية خليل رزق ورئيس بلدية البيرة عزام اسماعيل، وعضوا مجلس ادارة شركة ابو زهرة للتجارة والاستثمار الحاج يوسف ابو زهرة و الحاج سري الجبشة، ثلاثة مشاريع استثمارية للشركة تتمثل في الفرع الأول والرئيسي لحلويات نفيسة في فلسطين، فاونتن كافيه، و فروت سالاد، بالإضافة إلى مقهى وصالات افراح تتسع لمئات الزبائن، يقدم أشهى الحلويات والمأكولات الشرقية والغربية، وذلك في بناية أجياد مول في بالوع مدينة البيرة، بمشاركة العديد من الشخصيات الاعتبارية، ورجال الاعمال والمستثمرين وممثلي مؤسسات القطاعين الخاص والبنكي، وعدد كبير ولافت من المواطنين.

حيث اشادت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، بجرأة شركة ابو زهرة للاستثمار في ثلاثة قطاعات انتاجية في موقع متقدم من المواجهة مع بؤر سلطات الاحتلال، وقالت:"لهذا الاحتفال عدة رسائل اخطرها ما يتعرض له شعبنا من هجمات عدوانية على القدس وفي قطاع غزة والخان الاحمر وفي كل مخيم وقرية خربة، بالتزامن مع الاحتفال بافتتاح حلويات نفيسة والذي يعبر عن تجسيد صمود شعبنا وفي خلق فرص عمل ردا على الاحتلال".

واضافت غنام:"يقال ان رأس المال في كل العالم جبان ويخاف على امواله ولكن رأس المال الفلسطيني مجنون بحب فلسطين وببلده فالبيرة باقية وبيت ايل الى الزوال لذلك افتتح ابو زهرة مشاريعه الاقتصادية لاننا ندرك ان الاحتلال الى الزوال ولا يوجد احتلال عمر على وجه الارض".

وحثت د. غنام كل المستثمرين الفلسطينيين في العالم بالعودة الى وطنهم والاطلاع على واقع الاستثمارات وقصص النجاح التي تحققها في ظل استتباب الامن الفلسطيني، وهو ما جسده ابن القدس ابو زهرة في افتتاح مشاريعه الاقتصادية في البيرة.

بدوره اشاد رئيس اتحاد الغرفة التجارة والصناعة خليل رزق، بدعم د. ليلى غنام كل مشاريع القطاع الخاص، وقال:"قررنا اعتبارا من اليوم مقاطعة منتجات المحتل والاقبال فقط على منتجات الصناعات الوطنية كما هي نفيسة، التي هي مشروع ومنتج وطني فلسطيني بامتياز، والذي يخلق فرص العمل امام الشباب لا سيما ان البطالة ارتفعت الى اكثر من 30%".

وحث رزق، على تعاون القطاع الخاص والمؤسسات الحكومية لتقديم تسهيلات لرجال الاعمال والتجار والمستثمرين للاعتماد على المنتجات الوطنية الفلسطينية والتوقف عن الاستيراد من الاقتصاد الاحتلالي والذي يجب مقاطعته كليا خصوصا اننا نتطلع لبناء اقتصاد وطني فلسطيني حر وليس مقيدا باتفاقيات وبشكل خاص بروتوكول باريس. 

من جهته اعرب رئيس بلدية البيرة عزام اسماعيل:"عن سعادته بافتتاح هذه المنشأة الاقتصادية التي تضم في ثناياها ثلاث مؤسسات اقتصادية كبيرة وهي حلويات نفيسة الشامية، فاونتن كافيه، و فروت سالاد، التي تملكها شركة ابو زهرة للتجارة والاستثمار الرائدة المقدسية التي ولدت وترعرعت في عاصمتنا القدس الابدية المشهود لها ولاصحابها بدورهم في دعم الاقتصاد الوطني والعمل الاجتماعي.

وقال اسماعيل:" ستوفر هذه الخطوة الجديدة اكثر من 100 فرصة عمل للمواطنين، عدا عن دورها في دعم عجلة الاقتصاد، لتؤكد مجددا استمرار رجال الاعمال واصحاب رؤوس الاموال في الاستثمار داخل وطنهم ليساهموا في بناء الدولة الديمقراطية المستقلة وعاصمتها القدس الابدية بقيادة الرئيس محمود عباس".

واضاف:"ان بلدية البيرة تفخر بوجود هذا الاسم على اراضيها وتشكر القائمين عليها ونتمنى لهم تحقيق اهدافهم، ونؤكد في البلدية دعم اي مشروع استثماري بحدود امكانياتها وصلاحياتها".

اما الجبشة فرحب بالحضور والمشاركين وقال:" نقف اليوم على بعد خطوات من صرح فلسطيني بنكهة عربية بامتياز، فعندما تتحول الفكرة إلى ألف من التحديات يذللها الإيمان بالقدرةعلى الإنجاز، يتحول الحلم إلى حقيقة، فحلويات نفيسة اسم شرقي معتق، بطاقم عمل مميز ذوخبرة عالمية، ينتظر بشغف حتى يفتح الستار لكي يقدم للسوق المحلية أجود أنواع الحلويات".

وقال:"كل شركة في هذا العالم لديها أسرار نجاحها التي أوصلتها إلى أن تحوز على ثقة المستهلك ومن هذه الأسرار الطاقة البشرية الخلاقة...فإن من يقف في مكاني اليوم يشعر بحجم الإمتنان والعرفان لكل من ساهم وشارك في بناء هذا الحلم الذي نراه حقيقة اليوم بفضل جهود المدراء والعاملين في شركة أبو زهرة للتجارة والاستثمار الذين لولا الجهد الذي بذلوه لما كنا هنا الآن".

واضاف الجبشة:"نفيسة،  Fruit Salad، البوظة المميزة والشهية وفاونتن كافيه علامات جودة نفخر بأن نقدمها جنبا إلى جنب مع أمهر العاملين في هذا المجال الذين امتازوا بالدقة والحرفية العالية، ونؤكد على أن كل ما نقدمه صنع في فلسطين 100% وبمكونات طبيعية 100% ايضا، ويمر يوميا تحت اختبارات الجودة في مختبرنا الصحي المخصص على مدار السنة".

وتابع الجبشة:"مطعم نفيسة للحلويات والذي يمتد على مساحة أكثر من 4500 متر مربع والزاخر بأرقى وأشهى الحلويات الشرقية والغربية مستعد لخدمة المئات من زبائنة وبأسعار في متناول الجميع".

واشار الجبشة، إلى المساحات التي خصصت لتسهيل آلية العمل في معاملهم ومطبخهم لتوفيرالمنتج بالمواعيد المحددة والمعايير الدقيقة التي وضعوها من أجل أفضل منتج يستحقه المستهلك، حيث يمتد المطبخ الرئيسي على مساحة أكثر من 750 مترمربع، ومعمل الرام على مساحة 350 متر مربع ومعمل بيتين أيضا بمساحة 350 متر مربع، ولم يغفلون سهولة الحركة لزبائنهم حيث وفروا موقف سيارات بمساحة 2500 مترمربع.

واعرب الجبشة عن سعادتهم في أن يكونوا مساهمين في رفعة الإقتصاد الوطني من خلال علامة الجودة حلويات نفيسة وباقة من أشهى الحلويات المنافسة في الجودة، وعلى هذا الأساس قال:" وفرنا ما يزيد عن 150 فرصة عمل.. انطلاقا من إيماننا بأن فلسطينلنا.. نعمرها بسواعدنا وطاقاتنا في سبيل الإعتماد على الذات سويا، كي يكون هناك مستقبل أفضل لأبناءنا".

واستهل الاحتفال آياتٌ عطرة من الذكر الحكيم تلاها مؤذن ومقرئ المسجد الاقصى الشيخ فراس قزاز، فالنشيد الوطني، ووقفة اجلال لأرواح شهداء.

 

تعليقات الفيسبوك
تعليقات الموقع
فيس بوك
تويتر
يوتيوب
RSS
برامج الحرية ليوم السبت
الحرية تيوب
أبرز قرارات المجلس المركزي الفلسطيني
كاريكاتير
نتنياهو
إستطلاع الحرية
برأيك .. هل ستمر مؤامرة "صفقة القرن" على شعبنا ؟
سيفشلها شعبنا
سيتم تمريرها
لا أعلم
ينتهي التصويت بتاريخ
31/12/2018
أسعار العملات
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.70 3.71
الدينــار الأردنــــي 5.22 5.23
الـــيــــــــــــورو 3.93 3.94
الجـنيـه المـصــري 0.23 0.24
القائمة البريدية
حالة الطقس