بحث

أخبار اليوم

الغرفة المشتركة للمقاومة: نرفض محاولات حرف البوصلة وتخريب الجهد المصري

  • 11:09
  • 2018-10-17

صوت الحرية -

شددت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية صباح اليوم الأربعاء على أنها تحيي الجهد المصري المبذول لتحقيق مطالب شعبنا، وترفض كل المحاولات غير المسئولة التي تحاول حرف البوصلة وتخريب الجهد المصري، ومنها عملية إطلاق الصواريخ الليلة الماضية.

وأكدت الغرفة في بيان لها أنها جاهزةٌ للتصدي لاعتداءات الاحتلال الإسرائيلي، موضحة أنها حين تقوم بذلك لا تختبئ خلف أي ستار، بل تعلن ذلك بوضوح في إطار مسئوليتها الوطنية، و"ستبقى بندقيتنا الدرع الحامي لشعبنا، وسيبقى سلاحنا مشرعاً في وجه عدونا".

وقالت إن شعبنا الفلسطيني لا يزال يخوض معركته بكل قوةٍ واقتدار عبر فعاليات مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار، مؤكدة أنها تقف مع أبناء شعبنا الذين يخرجون أسبوعيًا وفي كل الفعاليات الجماهيرية لتحقيق مطالبهم بنيل حريتهم والعودة إلى وطنهم.

وشددت فصائل المقاومة على أنها تتصدى لكل محاولات الاحتلال لحرف المسار الجماهيري لمسيرات العودة عبر تثبيت قواعد اشتباكٍ رادعةٍ معه.

وأصيب 3 مواطنين صباح يوم الأربعاء، جراء شن طائرات الاحتلال الإسرائيلي سلسلة غارات عنيفة على أهداف متفرقة في قطاع غزة.

وأعلنت وسائل إعلام عبرية قبل فجر يوم الأربعاء، عن سقوط صاروخ أطلق من قطاع غزة في مدينة بئر السبع جنوب فلسطين المحتلة عام 1948.

وأفاد موقع "0404" العبري بأن صفارات الإنذار دوت في بئر السبع ومحيطها والتي تبعد نحو 40 كيلو مترا عن القطاع، بينما سمع صوت انفجار تبين أنه سقوط صاروخ في منطقة مفتوحة.

فيما قالت القناة 14 العبرية إن الصاروخ سقط في فناء منزل ببئر السبع ملحقًا أضرارا جسيمة فيه، مشيرة إلى وجود عدة إصابات بالهلع.

وأشارت إلى أن صاروخا آخر أطلق بنفس اللحظة من غزة سقط في بحر مدينة "بيت يام" جنوبي "تل أبيب".

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين