بحث

أخبار اليوم

محمد اللحام: لن نستعين بالعمادي لوقف اعتداءات حماس بغزة

  • 15:16
  • 2019-01-06

صوت الحرية

طالب عضو المجلس الثوري لحركة فتح محمد اللحام كافة القوى الوطنية والإسلامية ان تتحرك لوقف الاستباحة التي تمارسها اجهزة الامن وعناصر حركة حماس تجاه ابناء حركة فتح بقطاع غزة.

 

وقال اللحام في تصريح صحفي ان ما يحدث من اعتداء وجرائم تجاوزت كل الخطوط الحمراء حين تعتدي حماس بقوة البطش والعربدة على الأطفال والنساء في البيوت وهي تطارد ابناء الحركة وبناتها بغرض التوقيف والاعتقال والتعذيب في محاولات بائسة وبائسة للنيل من عزيمة وجماهيرية الحركة الجارفة في قطاعنا الحبيب.

 

وأشار اللحام الى ان جملة من المسلكيات الترهيبية مارستها حماس الأسبوع الاخير من قمعها لإيقاد شعلة الانطلاقة الى تنكرها للإرث المسيحي الراسخ في هذه الارض الى ملاحقة الصحفيات والصحفيين وتوفير الغطاء للهجوم على مقر تلفزيون فلسطين وتحطيمه الى اعتقال المئات من كوادر الحركة.

 

وقال اللحام "ان حركة حماس تستثمر الدين الاسلامي السمح في تبرير جرائمها وتتاجر به كما هو الحال بالتجارة باسم المقاومة وإيقاع ابشع الضرر بالناس تحت هذه اليافطة التي دنسوها".

 

واختتم اللحام قائلا :"انه وفِي حال فشلت القوى الوطنية والمجتمعية في لجم انفلات واستسهال حماس بالاعتداء على اهلنا بالقطاع لن نتقدم بطلب للعمادي لفعل ذلك مع إدراكنا انه يستطيع ذلك، لاننا نمتلك الإرادة الوطنية للرد المناسب والملائم دون التنازل عن اخلاقنا الوطنية".

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين