بحث

أخبار اليوم

محمد صلاح : الدوري الإنجليزي كان حلمي.. وأتمني الفوز بكل البطولات مع تشيلسي

  • 15:04
  • 2014-02-03

صوت الحرية - وكالات -

أجرت قناة نادي تشيلسي الإنجليزي مقابلة سريعة مع النجم المصري محمد صلاح الذي تعاقد مؤخراً مع الفريق لمدة خمس سنوات ونصف ، قادماً من بازل السويسري.

وقال صلاح الذي خاض أول مران له مع الفريق أمس الخميس بحسب تصريح والده وهو ما نقلت قناة النادي جزء منه :" الدوري الإنجليزي رائع و اللعب فيه كان حلمي ، والآن ألعب لأحد أكبر أندية الدوري الإنجليزي ، وهو أمر رائع".
 
وأضاف الجناح المصري البالغ من العمر (21) عاماً ، مجيباً علي سؤال عن الرسالة التي يوجهها لجماهير ناديه الجديد بالقول :" أتمني الفوز بكل شيء مع تشيلسي ، آمل أن نفوز بالدوري ودوري أبطال أوربا ،علي الرغم من صعوبة المنافسة لوجود أندية جيدة جداً."

كان محمد صلاح (21) عاماً قد انتقل لصفوف تشيلسي الإنجليزي ، بعد عام ونصف قضاها في الملاعب الأوربية بقميص بازل السويسري ، الذي انتقل إليه قادماً من المقاولون العرب المصري في صيف (2012).

وتعد صفقة صلاح، هي الأغلى للاعب عربي في التاريخ، رغم أن تشيلسي وبازل لم يكشفا عن القيمة الحقيقية لإتمام انتقال صلاح للبلوز ، إلا أن وسائل الإعلام في سويسرا وإنجلترا حصرت قيمة الصفقة ما بين (11) إلى (13.5) مليون جنيه إسترليني.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين