pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

"شيرين" ساخرة : "لغتي الإنجليزية ضعيفة علشان تعليمي فرنساوي

  • 04:43
  • 2014-03-02

رام الله -صوت الحرية -سخرت النجمة شيرين عبدالوهاب من ضعف لغتها الإنجليزية في حلقة الليلة من برنامج the voice .

وتبدو "شيرين" حريصة دئمًا على التعليق على أداء المتسابقين بعبارات إنجليزية إلا أن لغتها الضعيفة دائمًا ما تثير السخرية .

وقالت "شيرين" في آخر الحلقة تعليقًا على نطقها للإنجليزية: "أعتذر لجمهوري على لغتي الإنجليزية الضعيفة".. ثم أضافت مازحة : "أنا أصلاً تعليمي فرنساوي"

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31