- 04:43
- 2014-03-02
رام الله -صوت الحرية -سخرت النجمة شيرين عبدالوهاب من ضعف لغتها الإنجليزية في حلقة الليلة من برنامج the voice .
وتبدو "شيرين" حريصة دئمًا على التعليق على أداء المتسابقين بعبارات إنجليزية إلا أن لغتها الضعيفة دائمًا ما تثير السخرية .
وقالت "شيرين" في آخر الحلقة تعليقًا على نطقها للإنجليزية: "أعتذر لجمهوري على لغتي الإنجليزية الضعيفة".. ثم أضافت مازحة : "أنا أصلاً تعليمي فرنساوي"


