pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

المياه العادمة تتدفق لغرف الأسرى المرضى في 'عيادة سجن الرملة'

  • 13:10
  • 2014-03-02

رام الله - صوت الحرية 

قال نادي الأسير إن المياه العادمة غمرت غرف الأسرى المرضى في 'عيادة سجن الرملة'.

وأوضح النادي في تصريح صحفي، اليوم الأحد، أن ممثل الأسرى شادي مطر قال لمحاميهم، إن الإدارة قطعت المياه عن الأسرى الأمر الذي تسبب بانفجار، وتدفق المياه العادمة إلى القسم الخاص بهم.

رئيس نادي الأسير قدورة فارس قال، 'إن تدفق المياه العادمة لغرف الأسرى يؤكد استخفاف مصلحة سجون الاحتلال بحياتهم، وآن الأوان لأن تنتهي الكذبة المسماة 'بعيادة سجن الرملة' وتحويلها لقسم للعقاب وليس للعلاج'.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31