pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

إحالة تاجر من نابلس للنيابة العامة للجرائم الاقتصادية

  • 11:35
  • 2014-03-04

رام الله -صوت الحرية -أحالت طواقم حماية المستهلك التابعة لمديرية وزارة الاقتصاد الوطني في محافظة نابلس أحد تجار المدينة إلى النيابة العامة للجرائم الاقتصادية، بعد ضبط 1624 عبوة 'كاتش أب' إسرائيلية منتهية الصلاحية في مخزنه.

وبينت الوزارة في بيان صحفي اليوم الاثنين، أن عملية الضبط تمت أثناء جولة تفتيشية نفذتها الطواقم بالتعاون مع الضابطة الجمركية وصحة البيئة، وسيتم إتلاف الكمية لاحقا.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31