pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

بعد سحب سفيرها.. السعودية تعتزم إغلاق مكاتب قناة "الجزيرة" القطرية

  • 18:45
  • 2014-03-06

صوت الحرية - الرياض 

تعتزم هيئة الإعلام المرئي والمسموع في السعودية إبلاغ قناة "الجزيرة" القطرية بصدور أمر بإغلاق مكاتب القناة في المملكة، وسحب ترخيصها، ما يعني منع مزاولة أي نشاط للقناة .

وقال رئيس التحرير المسؤول في صحيفة "العرب" اللندنية، عبدالعزيز الخميس عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" :"صدور أمر بإغلاق مكاتب قناة الجزيرة في السعودية، وإشعار القناة عن طريق هيئة الإعلام المرئي بالمنع، وسحب الترخيص" .

فيما أشارت بعض المعلومات أن هناك خطوات مشابهة ستتخذها كلاً من دولتي الإمارات والبحرين لمنع قناة الجزيرة في تلك الدول وسحب ترخيصها أيضاً .

وكانت قناة الجزيرة دأبت على التحريض وبث كل ما يدعو إلى الفوضى والشغب في دول الخليج، وتغطيتها المنحازة لكل ما يدعو للتخريب، واستضافتها أشخاص معارضين مرتبطين بدول معادية لدول الخليج.

يأتي ذلك بعد أن أعلنت المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين سحب سفرائها من دولة قطر، أمس الأربعاء، احتجاجا على تدخل قطر في شؤونها الداخلية، والمحافظة على أمن واستقرار دول المجلس، الذي نصت الاتفاقية الأمنية الموقعة بين دول المجلس على أنه مسئولية جماعية

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31