- 21:17
- 2014-03-07
رام الله -صوت الحرية -بدأت قنوات mbc اذاعة الموسم الثالث من برنامج "شطّ بحر الهوى" على MBC1 و من المقرر عرض حلقات الموسم الجديد كل يوم الخميس .
و في اولي الحلقات ظهرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بعفوية و تلقائيلة و هي في رحلتها إلى مدينة أتلانتيك سيتي في ولاية نيوجيرسي و تظهر و هي في الكواليس و ادق تفاصيل حايتها أثناء السفر و قبل الحفلات .
و في اليوم التالي ليوم الحفل تتوجه نانسي الي رحلة برية و مغامرات مع فريق البرنامج و ذلك بلاس فيجاس الأمريكية و يصل لمشاركة نانسي في رحلتها وائل كفوري و محمد عساف و الممثلة جوانا كريم، و من المقرر استكمال المغامرات الأسبوع القادم في نفس الموعد برنامج "شطّ بحر الهوى" يعرض على قناة MBC1 كل خميس في الساعة 08:30 مساءً بتوقيت القاهرة .

