- 14:00
- 2014-03-09
رام الله -صوت الحرية -تألقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في أحدث جلسة تصوير خاصة بمجلة "ماري كلير العربية" للأزياء .
حيث ارتدت ملابس الساحر الاستعراضي وبدت رائعة بالأبيض والأسود .
ولم تنس نانسي أن تُعايد على النساء في عيد المرأة كونها سفيرة النوايا الحسنة في اليونيسيف فكتبت عبر مواقع التواصل :" يجب أن نتذكر دور المرأة في المجتمع ".
وأضافت :"يوميا تعاني النساء من الكثير وتتعذب بظروف عديدة. مع اقتراب ذكرى اليوم العالمي للمرأة، وبصفتي سفيرة النوايا الحسنة لدى اليونيسيف، أود أن أقول لكل إمرأة : أنت رائعة! تطلعي دائما" نحو الأعلى وآمني بأحلامك. كافحي العنف ودافعي عن حقوقك. اتمنى لك عيدا" سعيدا"



