pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

(صورة) نقابة العاملين في هيئة الاذاعة والتلفزيون تطالب بإخلاء مبنى التلفزيون القديم

تنفيذاً لقرار الدفاع المدني
نسخة عن بيان نقابة العاملين في الهيئة
نسخة عن بيان نقابة العاملين في الهيئة
  • 15:02
  • 2014-03-09

رام الله - صوت الحرية 

طالبت نقابة الموظفين في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، بإخلاء مبنى الهيئة في أقرب وقت، وتنفيذ قرار الدفاع المدني الذي صدر منذ عامين، بضرورة إخلاء المبنى في حينه خلال 48 ساعة.

وطالبت النقابة في بيان وصل "صوت الحرية" نسخة عنه اليوم الأحد، الجهات المعنية كافة، بالاهتمام بواجبها قبل أن تحصل الكارثة، مشيرة إلى أن قرار الدفاع المدني لم يكن الوحيد الذي طالب بإخلاء المبنى، فقد سبقه بيان من محافظة رام الله والبيرة، أكد أيضا أن المبنى لا يصلح للحياة البشرية ويتهدده الانهيار.

وقالت النقابة في بيانها: 'لقد أخذنا على عاتقنا كنقابة، متابعة هذه القضية حتى إنجازها، ولن نكتفي بهذا البيان ولن نعدم الوسيلة، ونؤكد على أننا سنمارس حقنا النقابي بكافة أشكاله، وبما لا يتعارض مع مصلحة العمل، وسنتخذ خطوات تصعيدية حتى يكون لنا مبنى يليق بنا كصحفيين، يشكلون مرآة هذا الوطن'.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31