pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

النجار: مؤسسة تابعة لحماس هي من أصدر بيان ضد الابراشي

  • 12:55
  • 2014-03-26

رام الله - صوت الحرية

نفي نقيب الصحفيين الفلسطينيين الدكتور عبدالناصر النجار إصدار النقابة بياناً تطالب فيه الرموز الفلسطينية بمقاطعةالإعلامي وائل الإبراشي وعدم التعاون مع قناة دريم الفضائية علي خلفية استضافة القيادي السابق في حركة فتح محمد دحلان واتهامه بتشويه صورة الشعب الفلسطيني والرئيس محمود عباس أبومازن. 

واتهم الدكتور النجار في تصريح لـ"بوابة الأهرام" من رام الله إحدى المؤسسات بقطاع غزة الذي تحكمه حركة حماس بإصدار هذا البيان "المزيف" لتحقيق أغراض وأهداف مشبوهة,-ورفض النجار ذكر اسم المؤسسة وتوضيح أهدافها المشبوهة- مؤكداً أن النقابة لادخل لها بهذه القضية . 

وطالب النجار الإعلامي وائل الإبراشي تقديم اعتذار لنقابة الصحفيين الفلسطينيين لأنه تعامل مع البيان "المزيف" علي أنه حقيقة دون أن يعطي فرصة لنفسه من التأكد من مدي صحة البيان عن طريق الاتصال تلفونياً أو بأي طريقة . 

وأكد النجار علي أن النقابة الفلسطينية تحترم حرية التعبير والرأي ولايمكنها مصادرة رأي حر لأي شخص طالما يتحري الدقة والموضوعية ولايعتمدعلي معلومات مغلوطة. 

وكشف النجار عن نية النقابة المشاركة في تنظيم مؤتمر كبير برام الله بحضور أكثر من 150 صحفيا من مختلف الدول العربية منهم مصريون خلال الأيام القادمة في إطار اللقاءات الدورية لاتحادات النقابات الصحفيين العرب . 

يذكر أن هناك حالة من الشد والجذب وتبادل الاتهامات بين الإعلامي وائل الإبراشي والمؤسسات الرسمية الفلسطينية برام الله بعد الحلقة التي استضاف فيها الإبراشي القيادي السابق بحركة فتح محمد دحلان تناول خلالها بعض القضايا الشائكة.

ونقلت بعض المواقع الإلكترونية بياناً نسبته إلي نقابة الصحفيين الفلطسينيين يطالب فيه بمقاطعة الإبراشي وقناة دريم علي خلفية هذا اللقاء, وهو مانفته النقابة لبوابة الأهرام.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31