pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

الأسير حطاب يبدأ إضرابا عن الماء والطعام وتدهور في وضعه الصحي

  • 14:46
  • 2014-04-07

رام الله - صوت الحرية

أفاد محامي وزارة الأسرى أشرف الخطيب، بأن الأسير كفاح محمد عبد الرحمن حطاب من طولكرم والمحكوم بالسجن مؤبدان، وهو كابتن طيار في السلطة الوطنية، قد استأنف إضرابه في سجن هداريم بالامتناع عن تناول الماء والطعام، مطالبا باعتراف إدارة السجون به كأسير حرب.

وأضاف أن وضعه الصحي صعب جدا، لا سيما أنه كان قد أضرب عن الطعام مدة 40 يوما، ونقل خلالها إلى مستشفى الرملة وبعد ذلك تم نقله إلى زنازين سجن هداريم، حيث تم عزله عن الأسرى.

ويعاني الأسير حطاب من أوجاع في المفاصل وهبوط بالوزن والتقيؤ ونخزات بالقلب ووجع بالرأس ودوخة وضعف نظر

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31