pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

مها أحمد رشيقة في أول ظهور بعد فقدانها أكثر من 20 كيلو.. صور

  • 23:02
  • 2014-04-12
رام الله -صوت الحرية -حضرت الفنانة مها أحمد المؤتمر الصحفي الذي إقامته قناة المحور للإعلان عن تفاصيل برامجها الجديدة.

وتعد هذه هي المرة الاولي التي تظهر فيه مها أحمد بعدما أنقصت وزنها أكثر من 20 كيلو استعداد لخوض تجربتها الأولى كمقدمة برامج من خلال برنامج “ربع دستة ستات”.

وكشفت مها خلال المؤتمر أن برنامجها الجديد “ربع دستة ستات” يناقش كل القضايا التي تخص المرأة المصرية والعربية، والمشاكل التي قد يتعرضن لها في الحياة اليومية.





 




فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31