- 14:02
- 2014-05-17
رام الله - صوت الحرية
اتهم سفيان أبو زايدة في مقال نشره في وسائل الإعلام أحد وزراء الحكومة الفلسطينية برام الله والمشهود لهم بالنزاهه بتعيين اثنين من أبناءه في نفس الوزارة التي يقف على رأسها مضيفا أن نفس الوزير عين زوجة قاضي محكمة عليا بعقد ليصبح راتبها من السلطة هي وزوجها على الأقل سبعة وعشرون ألف شيقل على اعتبار أن راتب قاضي المحكمة العليا حوالي ثلاثة وعشرون ألف شيقل والعقد الذي تم تعيين زوجته بموجبه هو أربعة آلاف شيقل.
وقال أبو زايدة المعروف بمهاجمته للسلطة الفلسطينية لقربه الشديد من المفصول من حركة فتح محمد دحلان \\\"هذا الحديث ليس بهدف الاساءة الى احد ، وليس مجرد نميمة و اذا ما راجعني احد عن هذا الامر سأقول له من اقصد ان لم يكن يعرف و اذا اتضح ان ما قلته غير صحيح لن اتردد في تقديم الاعتذار لاي متضرر من هذا الامر\\\".
ويأتي تصريح أبو زايدة بعد انتقادات شديدة وجهها مسؤولين في حكومة حماس بغزة بسبب الترقيات العشوائية التي تتم أيضا لعدد من كوادرها في حين انتقد النائب الحمساوي يحيى موسى قيام وزير حمساوي باختيار وكيله عن طريق القرعة بعيدا عن الكفاءة والشفافية