- 21:07
- 2014-06-03
عمان - صوت الحرية
تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا من العاهل المغربي الملك محمد السادس، هنأه فيه بإتمام المصالحة، وتشكيل حكومة الوفاق الوطني.
وبحث سيادته مع العاهل المغربي خلال الاتصال الهاتفي الأوضاع في المنطقة، وآخر تطورات القضية الفلسطينية، والأوضاع في القدس، وعملية السلام.