- 01:04
- 2014-06-18
غزة - صوت الحرية - أعلن نظمي مهنا رئيس هيئة المعابر في السلطة ان اسرائيل ابلغت الجانب الفلسطيني بقرارها فتح معبر كرم ابو سالم جنوب شرق قطاع غزة غدا الأربعاء بشكل طبيعي.
وقال مهنا, ان سلطات الاحتلال قررت السماح بإدخال جميع انواع البضائع والوقود للاستخدام الشخصي ومحطة الكهرباء.
ويأتي قرار اسرائيل بفتح المعبر بعد خمسة ايام من الاغلاق التي اكتفت فيها بإدخال الوقود فقط لقطاع غزة.
وكانت بوادر أزمة انسانية بدأت في قطاع غزة بنقص الأعلاف والمساعدات الإنسانية.