pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

الجيش المصري يدمر 8 أنفاق ويعتقل عدد من المتسللين

  • 12:35
  • 2014-06-18

سيناء - صوت الحرية -دمر الجيش المصري، صباح الأربعاء ثمانية أنفاق جديدة على الحدود مع قطاع غزة منها اثنان داخل أحد المنازل.

وبذلك أصبح العدد الإجمالي لما تم تدميره 1725 نفقا حتى الآن، وفق ما صرح المتحدث العسكري المصري أحمد محمد علي.

وقال علي إن فلسطينيين اعتقلوا أثناء محاولتهم التسلل عبر أحد الأنفاق، كما تم ضبط دراجتين تستخدمان في استهداف المواقع الأمنية.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31