- 16:39
- 2014-06-21
صوت الحرية
يبدو ان خسارة المنتخب الإسباني مباراتين على التوالي، وخروجه من منافسات مونديال كأس العالم بالبرازيل، قد أثرت على المدير الفني للمنتخب، فيسينتي ديل بوسكي الذي ظهر مرتبكا تماما بعد خسارة فريقه للمرة الثانية من منتخب تشيلي.
وقام المدرب الإسباني بركوب حافلة المنتخب التشيلي عقب المباراة عن طريق الخطأ، على الرغم من وجود لافتة توضح ان الحافلة تخص منتخب تشيلي لكن الصدمة كانت كبيرة عليه