- 11:58
- 2014-06-22
غزة - صوت الحرية - اعتقل \\\"أمن\\\" احدى البلدات الاسرائيلية الواقعة في المنطقة الاقليمية \\\"اشكول\\\" شابا فلسطينيا تسلل من قطاع غزة، وزعم أنه عثر بحوزته على قنبلة يدوية، وفقا لما نشره موقع القناة العاشرة للتلفزيون الاسرائيلي اليوم الاحد.
وأشار الموقع الى أن \\\"أمن\\\" البلدات الاسرائيلية القريبة من حدود قطاع غزة استطاع اعتقال الشاب الليلة الماضية، بعد تسلله من قطاع غزة وقد تم تسليمه بعد ذلك الى الجيش الاسرائيلي الذي بدوره حوله للتحقيق لدى المخابرات الاسرائيلية.