- 17:40
- 2014-06-22
صوت الحرية
يواصل الأسرى الإداريون في سجون الاحتلال الإسرائيلي إضرابهم المفتوح عن الطعام لليوم الـ60 على التوالي، فيما دخل الأسير أيمن علي سليمان اطبيش (34 عاما) إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الـ115 على التوالي.
بدوره، أفاد نادي الأسير في بيان صحفي اليوم الأحد، بأن الأسرى المضربين يعانون من أوضاع صحية خطيرة، لافتا إلى أن معظمهم نقلوا للمستشفيات المدنية للاحتلال؛ بالمقابل تفرض مصلحة السجون رزمة من الإجراءات الكيدية بحقهم، فهي لا تزال تكبلهم في أسرتهم، وتمارس إجراءات استفزازية بحقهم.
وأشار بيان النادي إلى أن المستشفيات التي يتواجد بها الأسرى المضربون عن الطعام هي مستشفى \\\'إيخليوف\\\'، و\\\'كابلان\\\'، و\\\'أساف هروفيه\\\'، و\\\'برزلاي\\\'، و\\\'بلنسون\\\'، ولفسون\\\'، و\\\'سوروكا\\\'، و\\\'هعيمك\\\'، و\\\'بوريا\\\'، إضافة إلى عدد من سجون الاحتلال، أبرزها\\\' عزل أيلون الرملة\\\'، موضحا أن عددا من الزيارات ستتم للأسرى المضربين في المستشفيات المدنية للاحتلال خلال اليوم