pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

صاروخ أطلقته المقاومة يصيب مبنى في سديروت ونجاة رئيس بلديتها

  • 06:08
  • 2014-07-03

القدس - صوت الحرية

قالت وسائل إعلام عبرية، صباح اليوم الخميس، أن صاروخا أطلقته المقاومة من قطاع غزة سقط بعد منتصف الليلة الماضية على بناية سكنية في مغتصبة سديروت أسفر عن أضراراً مادية بإحدى الشقق السكنية ولم يبلغ عن وجود إصابات.

وأضافت أن حجم سمك الجدار الذي أصابه الصاروخ منع وقوع \\\"مجزرة\\\" بسكان المبنى حسب إدعائهم.

وذكرت وسائل الإعلام العبرية أن رئيس بلدية سيديروت نجا بأعجوبة من قصف البلدة، حيث تم استهداف البلدة بثلاث صواريخ، وأحد هذه الصواريخ أصاب المبنى الذي تواجد به رئيس البلدية، وصاروخ آخر سقط على خط الضغط العالي أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي على أجزاء من البلدة، والصاروخ الثالث سقط بالقرب من المنزل وأدى إلى إصابة بعض السيارات بأضرار .


\\\"\\\"



\\\"\\\"

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31