- 15:11
- 2014-07-06
رام الله - صوت الحرية
كشف مصدر مطلع في وزارة المالية، الأحد، إن رواتب الموظفين العموميين عن شهر حزيران الماضي، ستكون في الصرافات الآلية والفروع يوم غد الاثنين.
وبحسب المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه لصحيفة القدس المحلية، فإن فاتورة رواتب الموظفين، المراد صرفها، لا تشمل رواتب موظفي حماس في غزة، الذين عينتهم حكومة اسماعيل هنية السابقة بعد العام 2007.