- 13:13
- 2014-07-11
غزة - صوت الحرية
قالت مصادر اسرائيلية ان وابلا من الصواريخ اطلقت من قطاع غزة باتجاه شمال اسرائيل، بعد ان دوت صفارات الانذار ف يحيفا وضواحيها والخضيرة فجر اليوم .
واضافت المصادر الاسرائيلية انه تم اعتراض صاروخ واحد فوق الخضيرة الا انه لم يتم الاعلان عن سقوط صواريخ فوق حيفا.
واكدت ان صاروخين جرى اعتراضهما بواسطة القبة الحديدية فوق \\\" عيليت\\\".
من جهتها تبنت كتائب القسام اطلاق صاروخ من طراز R 160 باتجاه مدينة حيفا فجر اليوم الجمعة .