- 22:58
- 2014-07-23
رام الله -صوت الحرية -بعد أن سمحت الرقابة العسكرية الاسرائيلية بالنشر، قتل 3 جنود وضباط اسرائيليين واصيب 22 آخرين في انفجار واشتباكات على حدود قطاع غزة.
وقالت المصادر العبرية أن القتلى جميعهم من لواء المظليين في جيش الاحتلال.
وبمقتل الثلاثة جنود يرتفع #عداد_المقاومة الى 32 جنديا وضابطا قتلى وأكثر من 170 جريح منذ بداية العملية البرية
سرايا القدس تؤكد مسؤوليتها :
واعلنت سرايا القدس مسؤوليتها عن قتل الضابطين والجندي في شرق خانيونس .
القسام تعلن مسؤوليتها
من جانبها اعلنت كتائب القسام مسؤوليتها عن عملية تفجير عبوة برميلة بقوة راجلة غرب كيسوفيم وتشتبك معها
وبحسب المكتب الاعلامي للقسام : \\\"عند فرارهم إلى منزل قام المجاهدون بتفجيره بعبوات مزروعة مسبقا ما أدى لانهياره على رؤوس الجنود وقد اعترف العدو بمقتل 3 بينهم ضابط و15 إصابة 3 منهم بحال الخطر\\\"
T.M