pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

اسرائيل تعلن مقتل 3 جنود وضباط جدد ليرتفع #عداد_المقاومة الى 32 قتيل اسرائيلي وأكثر من 190 جريح

  • 22:58
  • 2014-07-23

رام الله -صوت الحرية -بعد أن سمحت الرقابة العسكرية الاسرائيلية بالنشر، قتل 3 جنود وضباط اسرائيليين واصيب 22 آخرين في انفجار واشتباكات على حدود قطاع غزة.

وقالت المصادر العبرية أن القتلى جميعهم من لواء المظليين في جيش الاحتلال.

وبمقتل الثلاثة جنود يرتفع #عداد_المقاومة الى 32 جنديا وضابطا قتلى وأكثر من 170 جريح منذ بداية العملية البرية

سرايا القدس تؤكد مسؤوليتها :

واعلنت سرايا القدس مسؤوليتها عن قتل الضابطين والجندي في شرق خانيونس .

القسام تعلن مسؤوليتها
من جانبها اعلنت كتائب القسام مسؤوليتها عن عملية تفجير عبوة برميلة بقوة راجلة غرب كيسوفيم وتشتبك معها 

وبحسب المكتب الاعلامي للقسام : \\\"عند فرارهم إلى منزل قام المجاهدون بتفجيره بعبوات مزروعة مسبقا ما أدى لانهياره على رؤوس الجنود وقد اعترف العدو بمقتل 3 بينهم ضابط و15 إصابة 3 منهم بحال الخطر\\\"


T.M

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31