pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

الفلبين تسحب قواتها العاملة ضمن قوة حفظ السلام بالجولان المحتل

  • 15:49
  • 2014-08-23

صوت الحرية

أعلنت وزارة الدفاع الفيليبينية اليوم \\\" السبت \\\" سحب 331 جنديا فلبينيا يخدمون ضمن قوة مراقبة وقف إطلاق النار التابعة للأمم المتحدة بالجولان السوري المحتل وذلك لمخاطر تواجه سلامتهم حسب البيان.

وجاء في بيان الدفاع الفلبينية \\\" سيتم إعادة الجنود من الجولان إلى ارض الوطن بعد شهرين وذلك بعد انتهاء فترة خدمتهم ولن يتم استبدالهم بجنود فلبينيين آخرين طالما لم يطرأ تحسنا على الوضع \\\" 

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31