pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

هدد بإبادة مربعات سكنية كاملة

جيش الاحتلال يطالب أهالي الشجاعية بإخلاء منازلهم حتى المساء

  • 15:32
  • 2014-08-26

غزة - صوت الحرية

قال مواطنون من سكان حي الشجاعية، صباح اليوم الثلاثاء، ان جيش الاحتلال الإسرائيلي اتصل بالمنازل هاتفيا، وليس عبر استخدام اسطوانة مسجلة، لمطالبة المواطنين بإخلاء الحي حتى ساعات مساء اليوم.

ونقلت صحيفة القدس عبر موقعها الالكتروني عن أحد المواطنين قوله إن العائلات التي توجد داخل الحي الآن بدأت تغادره، مشيرا إلى أن الجيش طلب منهم إخلاء شارع النزاز وبغداد وأبو الكاس ومنطقة الشعف.

ولفت إلى أن الجيش طالب أيضا بإخلاء مربعات سكنية محددة، مشيرا إلى أنه يتوقع أن تقوم الطائرات الحربية بقصف مناطق جديدة في الحي أو قد يتم التوغل البري مجددا.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31