pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

الإمارات: \\\"فايبر\\\" غير مصرح له بالعمل في البلاد

  • 17:43
  • 2014-09-03

رام الله -صوت الحرية -أصدرت هيئة تنظيم الاتصالات الإماراتية، اليوم، بياناً صحافياً حول تطبيق \\\"فايبر\\\" والصخب الدائر حول مسألة حجبه من عدمها في الإمارات.

وجاء في بيان الهيئة: \\\"تداول مؤخراً في الجرائد المحلية وشبكات التواصل الاجتماعي توقف خدمة برنامج \\\"فايبر\\\"، والجدير بالذكر أن الخدمة لم تكن مصرحة لكي يتم إيقافها, كما تنص السياسة التنظيمية الخاصة بخدمات الاتصال الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت بالسماح فقط لمؤسسة \\\"اتصالات\\\" وشركة \\\"دو\\\" (المرخص لهما) على تقديم خدمات الاتصالات في الدولة، ومازالت هذه السياسة قائمة ولم يطرأ عليها أي تعديل\\\".

 

T.M

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31