- 21:41
- 2014-10-14
رفح _ صوت الحرية الاخباري
وصل الفوج الثاني من حجاج قطاع غزة عبر معبر رفح البري صباح اليوم الثلاثاء قادمين من الأراضي السعودية بعد أداء فريضة الحج، ويأتي هذا الفوج بعد وصول الفوج الأول فوج المكرمة السعودية أهالي الشهداء والأسري الذي وصل قبل عدة أيام.
وأوضحت هيئة المعابر في تصريح مقتضب أنها كرست مجهوداتها من أجل تقديم الراحة لحجاج القطاع، وعملنا علي مدار الساعة لتسهيل وتيسير عملية تسفيرهم من وإلي الجانب المصري.
وأن موسم الحج لهذا العام امتاز بالترتيب الجيد ويعد الموسم الأفضل منذ عدة سنوات من حيث الترتيب والتعامل بين الجانبين الفلسطيني والمصري، وأن عدد أن عدد الحجاج في هذا الفوج الذي وصل القطاع 500 حاج وحاجة.
وتابعت قمنا بعمل التجهيزات اللازمة لاستقبال الحجاج وتسهيل مرورهم بعد عناء السفر وختم جوازاتهم ونقل أمتعتهم في أسرع وقت .