pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

اسرائيل تطالب الامم المتحدة بالاعلان عن حماس "منظمة ارهابية"

  • 13:15
  • 2014-10-27

القدس المحتلة / صوت الحرية الاخباري

 

ستطالب البعثة الاسرائيلية لدى الامم المتحدة من المنظمة الدولية الاعلان عن حركة حماس كمنظمة ارهابية. وذلك حسب صحيفة "يديعوت احرونوت".

واضافت الصحيفة على موقعها الالكتروني، "انه استعداداً لهذه المطالبة سيعقد اجتماع هو الاول من نوعه بين رئيس قسم القانون الدولي في النيابة العسكرية الاسرائيلية والمستشار القضائي لوزراة الخارجية مع مسؤولين من المنظمة الدولية بخصوص الطلب الاسرائيلي".

ويشار الى انه لغاية اليوم فإن الموقف الرسمي للامم المتحدة لا يرى بحماس منظمة ارهابية.

ونقلت الصحيفة عن البعثة الاسرائيلية زعمها، "ان عملية الجرف الصامد على قطاع غزة كانت بمثابة لائحة اتهام خطيرة ضد حماس، كشفت عن جرائم دولية لحركة حماس، بتأكيدها على اقامة الانفاق واستخدام المدنيين كدروع بشرية، بالإضافة الى إطلاق الصواريخ على المدنيين الاسرائيليين".

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31