pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

سلطة الطاقة: عمل محطة الكهرباء بالقطاع ينتظر انتهاء الخلافات

  • 14:28
  • 2014-11-09

ناشدت سلطة الطاقة والموارد الطبيعية الأطراف المسؤولة بتذليل كل العقبات وسرعة توريد الوقود لتشغيل محطة الكهرباء في غزة، للتخفيف عن معاناة الناس اليومية، وخصوصاً مع دخول فصل الشتاء.

وافادت السلطة في بيان  " لم يتم توريد أي كميات من الوقود حتى الآن نتيجة الخلاف بين وزارة المالية والهيئة العامة للبترول حول اعتماد الأسعار الجديدة حسب قرار مجلس الوزراء".

وقالت سلطة الطاقة ان عدم توريد أي كميات من الوقود سيؤدي لتأخير تشغيل المحطة والتي استبشر الجمهور كثيراً بتشغيلها لتخفيف جزء من معاناتهم اليومية.

وكان مجلس الوزراء الفلسطيني قرر يوم الثلاثاء الماضي إلغاء الضريبة المفروضة على وقود محطة توليد الكهرباء بغزة، وقامت سلطة الطاقة بتحويل دفعة مالية بقيمة 20 مليون شيكل لتسريع شراء الوقود وتشغيل المحطة.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31