- 11:44
- 2014-11-14
قال وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي "يتسحاق اهرونوفيتش" خلال احتفال بتغير قيادات في "لواء شرطة القدس" جرى اليوم بمقر الشرطة بأنه يفترض وقوع مزيد من العمليات بالمدينة .
"نمر بمرحلة غير سهلة حيث يضرب الإرهاب الجماهيري مدينة القدس وشاهدنا ذلك أيضا في عصيون وتل ابيب وأنا افترض أن مزيدا من هذا النوع من العمليات ستقع " أضاف اهرونوفيتش .
وقال "يجب علينا العمل لإعادة الهدوء والأمن لسابق عهده ويجب أن نحافظ على الوضع القائم في جبل الهيكل وسنسمح للجميع بالزيارة والصلاة " قال الوزير الإسرائيلي ملمحا إلى مواصلة السماح لليهود بزيارة الأقصى .