- 12:36
- 2014-11-20
غزة _ صوت الحرية الاخباري
أزالت أجهزة امن غزة اليوم الخميس، الإشارة التعريفية الخاصة بمحافظة الوسطى وسط قطاع غزة، بعد أن تم وضعها على مقر المحافظة، لاستئناف العمل وتقديم الخدمات للموطنين.
وزعمت هذه الأجهزة أن إزالة الإشارة الخاصة بالمحافظة، جاء بناء على قرار 'النائب العام "
وكان عضو المجلس الثوري لحركة فتح المحافظ عبد الله أبو سمهدانة قد اختتم بالتعاون مع العاملين في المحافظة الأعمال اللازمة لاستئناف العمل في المقر، إلا أن هذا القرار حال دون ذلك.
وأوضح أبو سمهدانة أن وزير العدل في حكومة التوافق الوطني أكد عدم معرفته بما جرى، محملا حماس مسؤولية عرقلة تنفيذ اتفاق المصالحة، من خلال منعها لحكومة التوافق الوطني من ممارسة صلاحياتها على الأرض، ومؤكدا على ضرورة تغليب المصلحة الوطنية في أي عمل.
وأوضح أن منع المحافظة من استئناف عملها يعرقل تقديم الخدمات للمواطنين خاصة الإغاثية منها، والمتعلقة بإعادة الإعمار، داعيا إلى وضع حد لهذه الممارسات.