pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

الاحتلال يطلق النار جنوب وشمال القطاع ويصيب اثنين من المواطنين

  • 12:32
  • 2014-12-06

فتحت الأبراج العسكرية الإسرائيلية المتمركزة على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة مساء اليوم الجمعة نيران أسلحتها الثقيلة تجاه الأراضي الزراعية والمواطنين ومنازلهم شمال وجنوب القطاع.

فيما أعلن الناطق باسم وزارة الصحة بغزة الدكتور أشرف القدرة عن وصول إصابتين لمستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة بعد تعرضهما لإطلاق نار من قبل قوات الاحتلال شرق جباليا.

وأوضح القدرة في تصريح له أن المواطنين يبلغان في العشرين من العمر وقد أصيبا بجراح متوسطة.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31