pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

نيكول سابا تألّقت بالأحمر في حفل الـ Christmas وأشعلت الأجواء

  • 02:09
  • 2014-12-28

رام الله -صوت الحرية- أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا حفلاً جماهيريّاً حاشداً في Cavallini – القاهرة بمناسبة عيد الميلاد، مساء الخميس في الخامس والعشرين من ديسمبر الجاري، حيث قدّمت باقة من أجمل أغنياتها التي يحبها الجمهور من أرشيفها الى أغنيتها الحديثة “ما بقى تدقلي”.

n22

وقد إستمتع الجمهور بأجواء رائعة ومميّزة مع سابا التي تألّقت بفستان أحمر قصير من تصميم رامي قاضي، وبحسب الأصداء والأخبار، فإن الحفل كان أكثر من ناجح وقد تفاعل الجمهور مع نيكول بشكل كبير جدًا وردّد معها كلمات الأغنيات.

10885472_10154942247350282_31487176332646362_n

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31