pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

لويس إنريكي للاعبيه : سنهزم ريال مدريد

  • 00:36
  • 2014-12-30

رام الله -صوت الحرية -أعلن مدرب برشلونة لويس إنريكي حالة من النفير في صفوف فريقه، مؤكداً على قدرتهم الفوز بلقب الدوري.
وحسب صحيفة موندو ديبورتيفو فإن المدرب الكتلوني قال للاعبيه "سنفوز بلقب الدوري، وسوف نتفوق على ريال مدريد".

الصحيفة قالت إن أفكار إنريكي جاءت من خلال تخلص الفريق من عدة مباريات صعبة خارج ملعبهم مثل مواجهة فالنسيا وريال مدريد، بالإضافة إلى مراهنته على إرهاق لاعبي الفريق الملكي الذين لعبوا كأس العالم للأندية وقاموا بجولة إضافية ودية.

وأكد التقرير بأن اللاعبين مؤمنون بما يؤمن به مدربهم، وأنهم عازمون على جعل أيام ريال مدريد المقبلة صعبة في الصراع على اللقب.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31