- 12:48
- 2015-01-05
أعلن يوسف الكيالي وكيل وزارة المالية في غزة صباح اليوم عن صرف نصف راتب للمحجوبة اساؤهم من منحة ال 1200 دولار بالاضافة الى الشهداء والمتوفين.
وقال الكيالي في تصريح له :"سيتم الصرف اليوم للمحجوبة أسماؤهم من منحة 1200 دولار و كذلك الشهداء و المتوفين بواقع نصف راتب بحد أدنى ألف شيكل و حد أقصى 3500 شيكل و ذلك عبر فروع بنك البريد".