pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

الحمد الله: صرف جزء من الراتب بداية شباط المقبل

  • 15:20
  • 2015-01-29

رام الله _صوت الحرية_  اعلن رئيس حكومة التوافق الوطني رامي الحمد الله اليوم الخميس انه سيتم صرف جزء من رواتب الموظفين بداية شهر شباط القادم في حال لم تفرج اسرائيل عن اموال العائدات الضريبية التي تحتجزها من نحو شهرين.

واضاف الحمد الله في كلمة له خلال اطلاق مدونة السلوك الوظيفي لديوان الموظفين في قاعة الهلال الاحمر في البيرة، ان هناك جهودا دولية تبذل للافراج عن اموال العائدات الجمركية، متوقعا ان تثمر تلك الجهود عن نتائج ايجابية قريباً.

وبين رئيس الحكومة ان الدخل المحلي الشهري يبلغ 200 مليون شيكل وان اسرائيل تحتجز 490 مليون شيكل (اموال المقاصة) فيما تبلغ قيمة الفاتورة الشهرية لرواتب الموظفين850 مليون شيكل، مشيرا الى ان السلطة تعتمد على المساعدات والمنح لتغطية العجز.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31