رام الله _صوت الحرية_دمرت القوات الأمنية المصرية في شمال سيناء، مخزنين يحويان بضائع متنوعة، بزَعم أنهما أعدّا للتهريب إلى قطاع غزة، في ساعة مبكرة من صباح السبت.
وأوردت تقارير إخبارية مصرية، أن الحملات المتلاحقة بمناطق الشيخ زويد ورفح تمكنت من كشف المخزنين، وتدمير محتواهما.