pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

أشارت دراسة علمية حديثة " أن التعرض للواى فاى له مخاطر عديدة على الصحة العامة.

  • 18:08
  • 2015-05-10

رام الله -صوت الحرية -أشارت دراسة علمية حديثة " أن التعرض للواى فاى له مخاطر عديدة على الصحة العامة.

وأوضح الباحثون أن هناك أعراضًا يسببها التعرض المفرط للواى فاي، وتشمل، الصداع، والأرق، والتعب وزيادة ضربات القلب، ولكن هناك أيضًا مشاكل أكثر خطورة بما فى ذلك أورام الدماغ لدى الشباب، ومشاكل الخصوبة وتسريع الأمراض العصبية مثل البداية المبكرة لمرض الزهايمر ومرض التوحد.

وخلال الدراسة وجد الباحثون أن هناك حالة لطفلة تبلغ من العمر تسع سنوات تدعى جيسيكا لويس، وفى فصل الخريف من عام 2011، بدأت تشكو من الصداع القوى فى المدرسة، كما أنها تشعر أيضًا بالتعب أكثر من اللازم، والطفح الجلدى على ساقيها.

وقال والداها إن أطفالهما اشتكوا من نفس الأعراض بعد تركيب خدمة الواى فاى، ولم يكن لديهم أى شيء من المعرفة عن خدمة الواى فاى. وأوضح الباحثون أن موجات الواى فاي، تضر الدماغ التى هى تعتبر الحماية لجميع أجزاء الجسم، ناصحين بعدم استخدام الواى فاى للإنترنت، طالما هناك قدرة على استخدام كابل إنترنت، ويفضل وقف تشغيل الشبكة اللاسلكية عن طريق لوحة التحكم فى فترة عدم استخدام الواى فاي.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31