pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

"الامن الوطني" يختتم دورة تعايش الانتماء والامل للأطفال مرضى السرطان

  • 19:32
  • 2015-05-31

صوت الحرية

إختتمت قوات الامن الوطني ظهر امس السبت دورة تعايش الإنتماء و الامل للأطفال المصابين بمرض السرطان.

حيث استضافت القوات في معسكر النويعمة في اريحا و على مدار ثلاثة ايام ما يقارب 60 طفل مع 30 مرافق و متطوع من جميعة السديل للرعاية التلطيفية و عدد من الصحفيين الذين حضروا لتغطية هذا الحدث الوطني و الانساني المميز.

و قد كان في استقبال الاطفال قائد منطقة أريحا و الاغوار العقيد/ محمد الأعرج "أبو بسام" و عدد من كبار الضباط في قوات الامن الوطني حيث أكد سيادته على أهمية الدور الإنساني للقوات في تحمل المسؤولية المجتمعية تجاه المواطن الفلسطيني و تحديداً الفئات الضعيفة من مجتمعنا الفلسطيني.

و قد إشتمل المعسكر على العديد من الانشطة و الفعاليات التي تركزت على زرع الامل و الفرحة في نفوس الاطفال المرضى و ذويهم و بث رسالة الانتماء لفلسطين و الامل بغدٍ أفضل.

حيث قام الاطفال المشاركين بتأدية عدد من التمارين العسكرية مع مراعاة وضعهم الصحي ليثبتوا لأنفسهم انهم يتمتعون بالقدرة على مواجهة أي تحدي و ليس المرض فقط و تم تقديم العديد من النشاطات الترفيهية لهم و كذلك الدعم و الارشاد النفسي لزيادة الصلابة النفسية لديهم.

و في ختام المعسكر قام عطوفة محافظ محافظة أريحا و الاغوار المهندس ماجد الفتياني بتخريج الاطفال و توزيع الشهادات و الهدايا التذكارية

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31